أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اجهزة الامن الايرانية توجه ضربة موجعة لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية وتعتقل 20 عنصرا من اعضائها

اجهزة الامن الايرانية توجه ضربة موجعة لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية وتعتقل 20 عنصرا من اعضائها

في ضربة موجعة توجهها لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية الارهابية ، اعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية الايرانية حسين علي اميري عن اعتقال 20 عنصرا من عناصر الجماعة .

وقال أميري في تصريح للصحفيين الثلاثاء، انه تم اعتقال 20 عنصرا من زمرة “جيش العدل” الارهابية اثناء تواجدهم في منزل سري للزمرة الارهابية ، وذلك بناء على معلومات استخباراتية دقيقة .
واعلن اميري عن التصدي لمن وصفهم ” عصابة من الاشرار المسلحين عصر امس الاثنين في منطقة جكي بور الحدودية ” جنوب شرق ايران ” وقال، ان يقظة حرس الحدود احبطت محاولة هذه العصابة.
يذكر ان جماعة ” جيش العدل ” البلوشية تتخذ من الاراضي الباكستانية اوكارا للاختباء بها بالتنسيق مع عناصر ارهابية عل علاقة بطالبان باكستان ، واغلب عملياتها داخل الحدود الايرانية تنطلق من تلك الاوكار ، وحسب تقارير باكستانية وايرانية فان هذه الجماعات تتلقى دعما من اجهزة مخابرات لدول خليجية يعتقد انها السعودية والامارات ، بالاضافة الى وجود علاقات مباشرة بين هذه الجماعة والموساد الاسرائيلي والمخابرات الامريكية والبريطانية .
وفي هذا الشان فان ” قناة صفا ” التي تبث من الرياض والممولة من المخابرات السعودية، استضافت لاكثر من مرة المتحدث باسم هذه الجماعة الارهابية ، مما يدلل على علاقة هذا التنظيم بالمخابرات السعودية واستجابة ” قناة صفا ” لاوامر من هذه الجهاز لتوفير غطاء اعلامي لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية الارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *