أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اجهزة الامن الايرانية توجه ضربة موجعة لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية وتعتقل 20 عنصرا من اعضائها

اجهزة الامن الايرانية توجه ضربة موجعة لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية وتعتقل 20 عنصرا من اعضائها

في ضربة موجعة توجهها لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية الارهابية ، اعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية الايرانية حسين علي اميري عن اعتقال 20 عنصرا من عناصر الجماعة .

وقال أميري في تصريح للصحفيين الثلاثاء، انه تم اعتقال 20 عنصرا من زمرة “جيش العدل” الارهابية اثناء تواجدهم في منزل سري للزمرة الارهابية ، وذلك بناء على معلومات استخباراتية دقيقة .
واعلن اميري عن التصدي لمن وصفهم ” عصابة من الاشرار المسلحين عصر امس الاثنين في منطقة جكي بور الحدودية ” جنوب شرق ايران ” وقال، ان يقظة حرس الحدود احبطت محاولة هذه العصابة.
يذكر ان جماعة ” جيش العدل ” البلوشية تتخذ من الاراضي الباكستانية اوكارا للاختباء بها بالتنسيق مع عناصر ارهابية عل علاقة بطالبان باكستان ، واغلب عملياتها داخل الحدود الايرانية تنطلق من تلك الاوكار ، وحسب تقارير باكستانية وايرانية فان هذه الجماعات تتلقى دعما من اجهزة مخابرات لدول خليجية يعتقد انها السعودية والامارات ، بالاضافة الى وجود علاقات مباشرة بين هذه الجماعة والموساد الاسرائيلي والمخابرات الامريكية والبريطانية .
وفي هذا الشان فان ” قناة صفا ” التي تبث من الرياض والممولة من المخابرات السعودية، استضافت لاكثر من مرة المتحدث باسم هذه الجماعة الارهابية ، مما يدلل على علاقة هذا التنظيم بالمخابرات السعودية واستجابة ” قناة صفا ” لاوامر من هذه الجهاز لتوفير غطاء اعلامي لجماعة ” جيش العدل ” البلوشية الوهابية الارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *