أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي والجيش تقتل قياديا في داعش اوزبكي الجنسية يدعى ” مسخادوف ” واثنين من مرافقيه جنوب تكريت

قوات الحشد الشعبي والجيش تقتل قياديا في داعش اوزبكي الجنسية يدعى ” مسخادوف ” واثنين من مرافقيه جنوب تكريت

اعلن قيادي في الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين ان قوات الحشد الشعبي والجيش قتلوا ” القيادي في داعش وهو أوزبكي الجنسية يدعى ” ابو طلحة مسخادوف ” ووفق المصدر فقد تم قتل اثنين من الدوعش مرافقين لهذا القيادي .

ووفق المصدر فان قتل الاوزبكي مسخادوف ومرافقيه ، تم في عملية نفذها الحشد الشعبي والجيش ، شمال قضاء الدجيل جنوب تكريت “.
وعلى صعيد متصل ، اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين ان ” قوات الجيش والحشد الشعبي تمكنوا من قتل خمسة ارهابيين بينهم قناص ، واحرقوا عجلة لهم لدى صدهم هجوما لهم في منطقة سيد غريب جنوب مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين “.
وفي الانبار ، نجح طيران الجيش وسلاح الجو في توجيه ضربات قاتلة الى تجمع يضم قياديي في تنظيم داعش الوهابي وقتل العشرات منهم ، واكد قائد صحوة ناحية البغدادي الشيخ عاشور الحمادي ، مقتل40 عنصرا بارزا من عصابات داعش الوهابية، في قصف جوي أستهدف تجمعا للعصابات الارهابية في قضاء القائم غرب الانبار،110 كم غرب بغداد . وأضاف الحمادي أن ” المجاميع الارهابية أستولت على مضيف الشيخ سعد العلوش، لغرض جعله مقراً لاجتماعاتهم “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *