أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادي في الحشد الشعبي : محافظة ديالى تم تطهيرها بالكامل من عناصر داعش الوهابي ويتم ملاحقة جيوب لهم

قيادي في الحشد الشعبي : محافظة ديالى تم تطهيرها بالكامل من عناصر داعش الوهابي ويتم ملاحقة جيوب لهم

اكد مصدر قيادي في الحشد الشعبي لشبكة نهرين نت ، ان العمليات الاخيرة في المنصورية ومنصورية الجبل ومنطقة سد الصدور ، التي نفذها الجيش وقوات الحشد الشعبي وقوات المقاومة الاسلامية ، اكملت عملية تطهير محافظة ديالى بالكامل من تنظيم داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين ولم تتبق الا جيوب يتخذها الارهابيون الفارون اوكارا للاختباء وهم لايشكلون اي تهديد للقوات ولا الى الاهالي .

واكد المصدر القيادي في الحشد الشعبي ، ان المحافظة اصبحت خالية تماما من ارهابيي داعش الوهابي ، فيما تقوم القوات الامنية بتفتيش المنطقة وطرقها تمهيدا لعودة سكانها الى منازلهم.
وكانت اعداد كبيرة من مختلف كتائب الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية و قوات من قيادة عمليات دجلة وقيادة الفرقة الخامسة وافواج من الشرطة الاتحادية ، شنت هجوما على منصورية الجبل التي كانت تعد اخر معاقل داعش في المحافظة بعد قصف تمهيدي، ما اسفر عن مقتل نحو ثلاثين ارهابيا بينهم قياديون وتحرير المنطقة بالكامل.
ويهذا الانتصار سيكون الطريق مفتوحا امام قوات الحشد العشبي والمقاومة والجيش للتقدم الى جبال حمرين وملاحقة الارهابيين من داعش وفلول البعثيين لتطهيرها بعدما ظلت هذه الجبال وكرا للارهابيين لنحو 8 سنوات وهي تشكل العمق الاستراتيجي لتنظيم داعش الوهابي وفلول البعثيين لوعورة المنطقة وكثرة الكهوف فيها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *