أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الحرس الثوري اللواء جعفري : عل الصهاينة ان ينتظروا الصواعق المدمرة بعد عدوانهم الاخير على القنيطرة في الجولان السوري

قائد الحرس الثوري اللواء جعفري : عل الصهاينة ان ينتظروا الصواعق المدمرة بعد عدوانهم الاخير على القنيطرة في الجولان السوري

اعلن قائد قوات حرس الثورة الاسلامیة اللواء محمد علي جعفري أن على الصهاينة أن ينتظروا الصواعق المدمرة والمؤلمة بعد عدوانهم على القنيطرة في الجولان السوري المحتل.

وقال اللواء جعفري في تصريح لقناة العالم الإخبارية الايرانية ، خلال تشييع الشهيد محمد علي الله دادي : إن على الكيان الإسرائيلي الصهيوني المحتل ان يعرف ان جميع عناصر الحرس في ايران هم نموذج للشهيد الله دادي وكل حرسنا هم كالشهيد تقوي وجميع اخوتنا في حزب الله هم جهاد مغنية.
وشدد على أن الكيان الإسرائيلي لن ينعم برغد ما دام طريق هؤلاء الشهداء والثورة الإسلامية مستمرا، وعلى هذا الكيان أن يتوقع تلقي الضربات المؤلمة التي ستنزل كالصاعقة المميتة عليه من قبل الثورة الإسلامية.
واشار اللواء جعفري الى الفرحة التي غمرت الشهيد الله دادي حين تسلم مهمة عمليات الحرس الثوري في لبنان، وأضاف: لقد التحق باشقائه في حزب الله فورا وواصل نضاله وجهاده تحت قيادة السيد حسن نصر الله، واخيرا استشهد على حدود الاراضي المحتلة حين كان يناضل من اجل ضمان امن حدود سوريا الصديقة والشقيقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *