أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الحرس الثوري اللواء جعفري : الرد على عدوان” القنيطرة ” سيكون عاصفة مدمرة للعدو الاسرائيلي انتقاما للشهداء

قائد الحرس الثوري اللواء جعفري : الرد على عدوان” القنيطرة ” سيكون عاصفة مدمرة للعدو الاسرائيلي انتقاما للشهداء

في اقوى تهديد يصدر من ايران ردا على الغارة التي شنتها المروحيات التابعة لجيش العدو الاسرائيلي على سيارة تقل عددا من قيادات وكوادر حزب الله وقادة في حرس الثورة الاسلامي في القنيطرة اثناء تفقدهم للمدينة اقواقعة في الجولان السوري المحتل ، اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية،اللواء محمد علي جعفري، ان قوات الحرس الثوري لن تتخلى عن هدفها في متابعة القضاء “اسرائيل” جثومة الفساد في المنطقة، وعليها ان ترتقب عاصفة مدمرة ردا على جريمتها في القنيطرة.

وقال اللواء جعفري في بيان له على عدوان القنيطرة ، اليوم الثلاثاء، والذي تضمن نعيا لاستشهاد العميد في الحرس الثوري العميد محمدعلي الله دادي: ان الحرس الثوري الايراني برهن وكما في ساحات الحرب السابقة انه سيواصل وبلاهوادة دعمه للمجاهدين والمقاتلين المسلمين في المنطقة حتى القضاء على جرثومة الفساد – اسرائيل – وازالتها عن الجغرافيا السياسية للمنطقة.
واضاف، “ان استشهاد ابناء الامة الاسلامية جراء عدوان القنيطرة يشكل مؤشرا اخر على قرب انهيار الكيان الصهيوني الظالم والارهابي.
واوضح اللواء جعفري، ان تركيبة كوكبة شهداء هذه الحادثة اثبتت ان الثورة الاسلامية قد تجاوزت الحدود الجغرافية وقد تشكلت جبهة اسلامية يعمل مجاهدوها على مد نفوذ الثورة الى داخل اراضيهم في اطار المبادئ والاهداف الاسلامية” واضاف : ” ومن هنا فان الاعداء الحاقدين على الاسلام الاصيل يظنون ان بامكانهم منع تحقيق الوعود الالهية عبر الاساءة لنبي الاسلام والمقدسات الاسلامية من جهة، ومن خلال اغتيال مجاهدي الثورة الاسلامية، من جهة اخرى، وهم واهمون “.
واكد القائد العام للحرس الثوري، ان جميع الشباب في العالم الاسلامي اليوم هم الشهيد جهاد مغنية وجميع حراس الثورة الاسلامية هم الشهيد الله دادي.
وشدد اللواء جعفري على ان هذه الدماء الزكية التي اريقت من ابناء الامة الاسلامية، ستسهم في تعجيل تحقق وعد الامام الخميني (قدس سره) في تحرير القدس الشريف.
يذكر ان العدوان الاسرائيلي على ” مزرعة الامل ” في القنيطرة حيث كان قادة حزب اله والحرس الثوري يتفقدون المنطقة، ادى الى استشهاد 6 من قيادات وكوادر حزب الله واحد قيادات الحرس الثوري هو العميد محمد علي الله دادي ، فيما تسود اسرائيل حالة خوف وحذر من الانتقام الذي ستثار به المقاومة الاسلامية لضحايا عدوان القنيطرة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *