أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران : د. علاء بروجردي : يؤكد ان انتقام حزب الله من الصهاينة ردا على الغارة في القنيطرة سيكون قاسيا من الصهاينة

ايران : د. علاء بروجردي : يؤكد ان انتقام حزب الله من الصهاينة ردا على الغارة في القنيطرة سيكون قاسيا من الصهاينة

اكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسية الخارجية في البرلمان الايراني د. علاء الدين بروجردي : ان انتقام مجاهدي حزب الله سيكون قاسيا من الصهاينةردا على العدوان الجوي الصهيوني في القنيطرة، جاء ذلك في رسالة وجهها الى الامين العام لحزب الله بمناسبة استشهاد6 من العناصر القيادية في جزب الله في هذا العدوان .

وتقدم بروجردي بالعزاء الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله باستشهاد عددا من مجاهدي الحزب ومن بينهم جهاد مغنية نجل الشهيد القائد العكسري الكبير عماد مغنية في العدوان الجوي الارهابي للكيان الاسرائيلي على محافظة القنيطرة جنوب سوريا.
وادان بروجردي هذه الجريمة الجديدة والخطوة الارهابية للصهاينة معربا عن اعتقاده في ان دماء الاعزاء الذين سقطوا في العدوان ستكون ضمانة لاستمرار الحركة المباركة للمقاومة في مواجهة السياسات السوداء للكيان الاسرائيلي وحلفائه من التكفيريين وستروي شجرة الايثار والتضحية والصمود لمجاهدي حزب الله.
واكد بروجردي ان يوم المظلوم على الظالم سيكون اشد من يوم الظالم على المظلوم ولاشك ان مجاهدي حزب الله الابطال سينتقمون انتقاما قاسيا من الصهاينة وسيكون ردهم مدعاة لندمهم.
وقال بروجردي في رسالته ان هذه الجرائم الشنيعة والكريهة التي تتكرر من قبل الكيان الصهيوني في ظل التواطؤ الصارخ مع القوانين والقررات الدولية ترمي الى اضعاف محور المقاومة في مواجهة الارهاب والاحتلال في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *