أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران تعلن عن استشهاد القيادي في حرس الثورة الاسلامي في هجوم المروحيات الاسرائيلية على القنيطرة

ايران تعلن عن استشهاد القيادي في حرس الثورة الاسلامي في هجوم المروحيات الاسرائيلية على القنيطرة

اعلنت ايران الاثنين استشهاد جنرال من الحرس الثوري في الغارة الإسرائيلية الأحد في الجولان السوري المحتل التي استهدف قادة وكوادر وحزب الله ومعهم القائد في حرس الثورة الاسلامي عندما كانوا يتفقدون مدينة القنيطرة في سوريا في الجولان ، وقد استشهد في الغارة ايضا 6 من عناصر حزب الله بينهم الشهيد جهاد مغنية نجل الشهيد عماد مغنية القائد العسكري الكبير لحزب الله .

وقال الحرس الثوري في بيان نشر على موقعه الإلكتروني إن “عددا من مقاتلي وقوات المقاومة مع الجنرال محمد علي الله دادي تعرضوا لهجوم بمروحيات النظام الصهيوني أثناء تفقدهم منطقة القنيطرة، هذا الجنرال الشجاع وعناصر آخرون من حزب الله استشهدوا”.
وكانت مواقع إيرانية قد أعلنت استشهاد اللواء محمد علي الله دادي، منمن قادة الحرس الثوري الإيراني وقائد فيلق الغدير في محافظة يزد (جنوب إيران) أثناء القصف الإسرائيلي الذي استهدف تجمعا لحزب الله في ” مزرعة الأمل ” في القنيطرة في سوريا، استشهد فيها أيضا جهاد عماد مغنية، ومحمد عيسى، إضافة إلى 4 عناصر من الحزب.
وذكر موقع “يزدي نيوز” المقرب من الحرس الثوري نقلا عن مصادر مطلعة لديه، أن “اللواء الله دادي استشهد أثناء الغارة برفقة مغنية و3 مرافقين لهما عندما كانوا يستقلون سيارة قادمة من لبنان إلى سوريا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عملية نوعية تستهدف مقرا للموساد الاسرائيلي في اربيل وقتل وجميع ضباط الموسادد فيه

كشفت مصادر المقاومة في العراق ٫ عن تنفيذ عملية نوعية اليوم الثلاثاء استهدفت مكتب للرصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *