أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد عدد من عناصر حزب الله في هجوم نفذته مروحية اسرائيلية عليهم في “القنيطرة” من بينهم ” جهاد مغنية “

استشهاد عدد من عناصر حزب الله في هجوم نفذته مروحية اسرائيلية عليهم في “القنيطرة” من بينهم ” جهاد مغنية “

أعلن “حزب الله”، في بيان له مساء اليوم الاحد ، أنه “اثناء قيام مجموعة من مجاهدي حزب الله بتفقد ميداني لبلدة مزرعة الامل في منطقة القنيطرة السورية، تعرضت لقصف صاروخي من مروحيات العدو الاسرائيلي مما ادى الى استشهاد عدد من الاخوة المجاهدين الذين سيعلن عن اسمائهم لاحقاً بعد إبلاغ عائلاتهم الشريفة”.

واعلنت مصادر مقربة من حزب الله ان من بين الشهداء هو ” جهاد مغنية ” نجل القائد العسكري لحزل الله الشهيد عماد مغنية ، مصادر مقربة من حزب الله ، كشفت عن وجود قادة اخرين من بين الشهداء.
جهاد معنية مع ابيه وسيد حسن نصر الله
وتوقع مراقبون ان بقدم حزب الله على رد انتقامي مزلزل من اسرائيل ، ولن يؤخر الانتقام لقادته الشهداء الذين قتلوا بصواريخ اطلقتها مروحية تابعة للجيش الاسرائيلي اثناء وصول هؤلاء القادة من عناصر حزب الله الى ” مزرعة الامل ” في بلدة القنيطرة السورية ، في وقت شهدت الحدود الشمالية استنفارا كبير للقوات الاسرائيلية فيما قامت مروحيات اسرائيلية باطلاق مصابيح مضاءة في منطقة شبعا على الحدود مع لبنان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *