أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 43 ارهابيا وتفكيك 13 منزلا مفخخا في ” سبع البور ” في بغداد وضبط منصات “صواريخ غراد” موجهة للكاظمية في بغداد

مقتل 43 ارهابيا وتفكيك 13 منزلا مفخخا في ” سبع البور ” في بغداد وضبط منصات “صواريخ غراد” موجهة للكاظمية في بغداد

أعلنت وزارة الدفاع ، عن نجاح قوات الجيش والحشد الشعبي في قتل 43 ارهابيا من داعش وفلول اعوان نظام البعث البائد ، وتفكيك 13 منزلا مفخخاوضبط منصات قذائف غراد كانت تستهدف مدينة الكاظمية ، وتمت العمليات العسكرية في مناطق متفرقة في العاصمة بغداد اليوم.

وذكرت الوزارة في بيان لها ، ان قوات الجيش والحشد الشعبي ، قتلت 24 مسلحا في منطقة (سبع البور) في بغداد من بينهم ما يدعى بالقاضي الشرعي للمنطقة ابو محمد الجميلي والمسؤول العسكري احسان البكر وقيس الحلبوسي.
وأضاف البيان ، ان العملية اسفرت كذلك عن تدمير منصات صواريخ غراد كانت تستهدف مدينة الكاظمية شمال بغداد وتدمير ثلاث عجلات تحمل رشاشات احادية.
وفي حادث آخر نفذت قوة من الفرقة العسكرية ال11 عملية عسكرية واسعة في مناطق الحلابسة والنباعي واللاين والبو عبيد والبو خليفة ادت الى قتل 19 مسلحا في حين فككت 27 عبوة ناسفة و13 منزلا مفخخا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *