أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الجيش والحشد الشعبي تطهر منطقة ” البو حياة ” من عناصر داعش الوهابي ومقتل 19 ارهابيا منهم في حديثة

قوات الجيش والحشد الشعبي تطهر منطقة ” البو حياة ” من عناصر داعش الوهابي ومقتل 19 ارهابيا منهم في حديثة

فيما تمكن الجيش العراقي من قتل 19 عنصرا من داعش الوهابي في حديثة ،اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الانبار ، ان قوات الجيش وبمشاركة قوات الحشد الشعبي تمكنت من تطهير منطقة ” البوحياة ” في الانبار بالكامل من سيطرة عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من فلول البعثيين اليوم السبت بعد معارك استمرت ثلاثة ايام .

وقال المصدر: ان “القوات الأمنية والحشد الشعبي تمكنا من قتل واصابة العشرات من عناصر داعش في عملية تحرير منطقة ” البوحياة” وكان من بين القتلى قناصون كانوا يحاولون عرقلة تقدم قواتنا البطلة “.
وفي الانبار ايضا ، اعلن قائممقام قضاء حديثة “عبد الحكيم الجغيفي” ،اليوم السبت، أن 19 عنصرا من تنظيم داعش – الوهابي – بينهم عرب وأجانب قتلوا بهجوم للقوات الأمنية على مقر للتنظيم الارهابي ، غرب الرمادي 110كم غرب بغداد.
وأضاف الجغيفي أن “القوات الأمنية تمكنت من تدمير 17 عجلة كان يستقلها عناصر تنظيم داعش وتفجير أربعة حاويات للوقود مع صهريج مفخخ وتدمير مخبأ كبير للأسلحة والصواريخ”.
ونقلت القناة الثانية الفضائية تصريحا لعبد الحكيم الجغيفي قال فيه “، إن “اشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم السبت ، بين قوات من الفرقة السابعة ومقاتلي فوج طوارئ حديثة وارهابيي تنظيم داعش لدى مهاجمة القوة مقرا لتنظيم داعش بالقرب من قرية البو حياة، شمالي قضاء حديثة،( 70 كم غرب الرمادي)، مما أسفر عن مقتل 19 عنصرا من التنظيم بينهم عرب وأجانب الجنسية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *