أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / امام جمعة طهران يدين اعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد ص : المشاركون في مسيرة باريس هم الارهابيون الحقيقيون

امام جمعة طهران يدين اعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد ص : المشاركون في مسيرة باريس هم الارهابيون الحقيقيون

ادان خطيب جمعة طهران الموقت اية الله موحدي كرماني سماح السلطات الفرنسية ،باعادة مجلة ” شارلي ايبدو” نشر الرسوم المسيئة للرسول الاكرم صلى الله عليه واله ،وقال ان هذا العمل، يكشف ذروة السقوط الاخلاقي للغرب وخبثه ، حرية بل وقاحة وخبث يكشفان هلع الغرب من انتشار الاسلام في اوروبا.

وقال اية الله كرماني : ان الاغرب من ذلك هو ان هولاء الجناة نظموا تظاهره في اشارة الى ” مسيرة باريس ” وينددون بالارهاب بينما هم الارهابيون الحقيقيون وهم من ينشيء وينمي الارهاب.
واضاف : ان رئيس وزراء الكيان الصهيوني السفاح شارك في هذه التظاهره و ندد بالارهاب بينما ايدي هذا الكيان ملطخة بدماء الاطفال ، وهو السؤال الذي يطرح نفسه هنا ، وهو من يقوم بدعم الارهاب في سوريا؟
واوضح اية الله موحدي كرماني ان الاساءة للرسول الاعظم(ص) ياتي بسبب خوف الغرب من انتشار الاسلام في اوروبا وهذا يكشف ذروة السقوط الاخلاقي للغرب وخبثه.
واستغرب امام جمعة طهران من مدى السقوط الاخلاقي للغرب وقال عليهم ان يخجلوا من ذلك . واضاف : اتركوا هؤلاء الجناة ان يميطوا اللثام عن وجههم القبح ويكشفوا عن عدائهم للاسلام لكي يعي العالم حقيقة امرهم .
وقال خطيب جمعة طهران انه لمن دواعي الاسف ونهاية الوقاحة ان يعتبر دعم هذه الاساءة دعما للحرية في الوقت الذي يعتبر ذلك خبث وجهل ووقاحة.
و اضاف اننا بلغنا اليوم مرحله ارتد فيه اشخاص مثل داعش ممن تربوا على ايديكم عليكم.
كما اشار الى تراجع اسعار النفط و اضاف ان الهدف منه توجيه ضربة الى ايران و هنا تظهر اهمية الاقتصاد المقاوم اكثر فاكثر.
و في جانب اخر من كلمته اشار خطيب الجمعة اية الله كرماني ،الى المفاوضات النوويه بين ايران و مجموعة 1+5 و اضاف ان الفريق الايراني اجرى و لا زال يجري المفاوضات إلا انه يتعين عليه ان يعرف الجانب الاخر و هذا شي مهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *