أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد الفرقة الذهبية الثالثة يعلن السيطرة على جميع المناطق الحيوية في الرمادي في محافظة الانبار

قائد الفرقة الذهبية الثالثة يعلن السيطرة على جميع المناطق الحيوية في الرمادي في محافظة الانبار

اعلن نائب قائد الفرقة الذهبية الثالثة في محافظة الانبار العراقية العميد عبد الامير الخزرجي ان قواته تسيطر على جميع المناطق الحيوية في مدينة الرمادي، مؤكدا ان الفرقة استطاعت ان تصد جميع تعرضات جماعة ” داعش” الوهابي في تلك المناطق.

ونقلت اذاعة ” صوت العراق ” اليوم الجمعة عن الخزرجي قوله: “إن الفرقة الذهبية الثالثة تسيطر على مناطق حيوية في مدينة الرمادي منها المجمع الحكومي ومعمل الزجاج ومناطق السجارية والورار وحي المعلمين وحي الاندلس وحي الجمهورية ومنطقة الملعب”.
وكان قد أعلن قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري امس الخميس عن استعداد الفرقة لتحرير قضاء الفلوجة من “داعش”، مشيرا إلى أن ذلك سيتم بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار.
واضاف العميد الخزرجي :ان “مناطق البوفراج والصوفية والحوز والبوعلوان تسيطر عليها القوات الامنية الاخرى”.
وتابع : “ان قواتنا استطاعت في جميع المناطق التي تسيطر عليها من صد تعرضات لتنظيم داعش الوهابي وتكبده خسائر كبيرة في الارواح والمعدات”.
واشار الى ان “فعاليات وعمليات تعرضية تقوم بها الفرقة ضد مواقع (داعش) الارهابي وتلحق به خسائر كبيرة ضمن مناطق مسؤوليتها”.

فرقة الذهبية الرمادي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد شرطة ” محافظة ذي قار ” يعلن فرض حظر التجوال فيها والتصدي لمتظاهرين مؤيدين للمرشح عدنان الزرفي صديق الامريكان كسروا حظر التجوال

اعلنت قيادة محافظة ذي قار، السبت، فرض حظر تجوال تام داخل المحافظة ٬بعد كسر حظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *