أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل العشرات من عناصر داعش وفلول البعثيين في قصف جوي وعمليات للجيش والشرطة في مناطق الانبار

مقتل العشرات من عناصر داعش وفلول البعثيين في قصف جوي وعمليات للجيش والشرطة في مناطق الانبار

وجه سلاح الجو العراقي ضربات قوية ودقيقة لتجمعات داعش الوهابية ضمن قاطع عمليات الانبار وسامراء ودجلة وكبدت داعش وحلفائهم من فلول البعثيين خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.

وحسب مصدر في قيادة عملياا الانبار ، فان “طائرات حربية قصف عجلتين للعصابات الداعشية في منطقة ” سن الذيب” التابعة لناحية البغدادي”، مشيرا الى ان “القصف تسبب بمقتل 20 ارهابيا كانوا داخل العجلتين واحراق العجلتين بصورة كلية”.
وعلى صعيد متصل قال بيان لوزارة الدفاع، فقد تم قتل 28 مسلحا من تنظيم ” داعش ” الوهابي في مناطق الرمادي غرب الأنبار.
وقالت الوزارة في بيان لها ، إن “قوة من الجيش تمكنت، اليوم، من قتل 22 إرهابياً و 8 قناصين اخرين وتدمير وكرين وعجلتين تحملان أسلحة أحادية، في مناطق “البو خليفة” و”البو عبيد” شرق الرمادي”.
وقال مصدر اخر في عمليات الانبار ان : ” قوة مشتركة من الفرقة الثامنة ومديرية شرطة الانبار نفذت فعاليات قتالية في مناطق ” الصوفية ” و “جسر عمر بن عبد العزيز” و”اليتامى” و ” عامرية الفلوجة”، في محافظة الانبار”.
وأضاف المصدر أن “القوة تمكنت خلال تلك الفعاليات من قتل ستة إرهابيين وحرق وتدمير عجلتين إحداهما تحمل صواريخ كاتيوشا والأخرى تحمل أحادية وقتل من فيها، فضلاً عن تدمير هاون عيار 81 ملم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *