أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي تقتل اعدادا كبيرة من ارهابيي داعش بينهم عرب واجانب شمال شرق سامراء

قوات الحشد الشعبي تقتل اعدادا كبيرة من ارهابيي داعش بينهم عرب واجانب شمال شرق سامراء

كشف مصدر قيادي في الحشد الشعبي عن نجاح ابطال الحشد الشعبي في ” كتائب سيد الشهداء ” في تنفيذ عملية نوعية نحوا فيها بقتل 8 من قادة تنظيم داعش الوهابي شمال شرق سامراء منطقة ” البو خدو ” ليلة امس .

وقال مصدر قيادي في الحشد الشعبي للاعلام الحربي: ” اثر رصد وحدة الاستخبارات التابعة لكتائب سيد الشهداء ع اجتماعاً لعناصر تنظيم داعش الإرهابي في إحدى مناطق” البوخدو” شمال شرق سامراء ، قام أبطال الحشد الشعبي من قوات المقاومة الإسلامية كتائب سيد الشهداء ع بنتفيذ عملية نوعية قتلوا فيها اعداد كبيرة من الارهابيين بينهم ارهابيون عرب واجانب “.
واضاف المصدر القيادي : ” بدات العملية بتنفيذ وحدة القصف الصاروخي قصفا مركزا برشقات صاروخية ، واقتحم ابطال الحشد الشعبي المنطقة وقتلوا الارهابيين المتحصنين في المنطقة “.
وقال المصدر : ” وعرف من بين القتلى، ا ﻻرهابي احمد فريد مخلف الخداوي مسؤول العناصر الإرهابية في منطقة ” البوخدو” و 2 اثنين من معاونيه من قرية ” البوكعدوني ” المختصين بتصنيع العبوات الناسفة والتفخيخ . كما قتل كل من الارهابيين الاخوين”شعلان حميد الخداوي” و ” وسمي حميد الخداوي” و الإرهابي موسى ابراهيم الخداوي، و الإرهابي “مصطفى اسماعيل محمود الخداوي “.
وقال المصدر القيادي : ونجح ابطال الحشد الشعبي في قتل خمسة ارهابيين من “البو عجيل” بالاضافة الى قتل عدد غير محدد من الارهابيين العرب والاجانب.”
وتابع المصدر : اثر ذلك ، قام ابطال الحشد الشعبي في كتائب سيد الشهداء ، بجمع جثث الارهابيين ودفنهم في مقبرة ” احمد رميض ” قرب جامع البو شامان بالجلام بحسب مصادرنا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *