أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قلق اسرائيل واسع من تهديدات السيد نصر الله بان الحرب القادمة مع اسرائيل سيحرر فيها الجليل وما بعد الجليل

قلق اسرائيل واسع من تهديدات السيد نصر الله بان الحرب القادمة مع اسرائيل سيحرر فيها الجليل وما بعد الجليل

انشغلت الصحافة والقنوات الاسرائيلية بما اثارت رعبا وخوفا في اسرائيل ، مقتطفات من تصريحات امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله في مقابلة مع قناة الميادين تبث اليوم الخميس مساء ، حيث هدد السيد نصر الله بان مقاتلي حزب الله سيحررون الجليل شمال الكيان الاسرائيلي بل وما بعد الجليل.

وتناقلت وسائل الاعلام العبرية بتوسع ، تهديدات السيد نصر الله في مقابلته مع قناة الميادين اللبنانية، مشيرة الى ان المسؤولين في قيادة جيش الاحتلال ياخذون تصريحات السيد نصر الله بجدية عالية تحذيرات السيد نصر الله ،بان مقاتلي حزب الله جاهز لتحرير الجليل وما بعد الجليل وضرب اسرائيل في عمقها بكل قوة.
وقال السيد نصر الله ان حزب الله وايران وسوريا سيجدون الوقت المناسب للرد على اعتداءات اسرائيل واستهدافها لمواقع للجيش السوري في السنة الماضية .
واضاف امين عام حزب الله : ان لدى حزب الله ، الاسلحة والامكانيات التي يمكن ان تجلب النصر لحزب الله وسوريا وايران ، اذا ما قررت خوض هذه المعركة الكبرى مع اسرائيل مشيرا الى ان ابرز نتائجها سيكون تحرير جزء متن الجليل وما بعد الجليل ايضا.
وقال السيد نصر الله ان اسرائيل مخطئة اذا اعتقدت ان قدرات حزب الله العسكرية بقيت على حالها منذ الحرب الاخيرة مشددا على ان هذه القدرات تطورت وتعززت بشكل لا يمكن لاسرائيل ان تتوقعه.
واوضح السيد نصر الله ان اسرائيل تبحث عن نصر سريع لكنها لن تجده في لبنان مشيرا الى ان المقاومة ستكون بالمرصاد لدولة الاحتلال والظلم اسرائيل مؤكدا ان جيشها سيقهر بشكل لا يمكن لاسرائيل ومن يقف خلفها ان يتوقعوه.
هذاواكدت تعليقات المراقبين السياسين والعسكريين الاسرائيليين ، بان اسرائيل تدرس بجدية تحذيرات نصر الله ، وقال قيادي امني اسرائيلي ان المواجهة القادمة مع حزب الله سوف لن تقتصر على قدرة الحزب في اطلاق 1000 صاروخ يوميا ، وانما سيجد الجيش الاسرائيلي امامهم في المستوطنات الاسرائيلية بل وربما سيحتلون مستوطنة كاملة او اكثر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *