أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / زعيم داعش الارهابي البغدادي يامر باعدام 56 من عناصر التنظيم الوهابي الارهابي في الموصل

زعيم داعش الارهابي البغدادي يامر باعدام 56 من عناصر التنظيم الوهابي الارهابي في الموصل

كشف مسؤول الإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل، سعيد مموزيني، أن زعيم داعش أبو بكر البغدادي أمر بإعدام 56 عنصرا من التنظيم، عقب هزيمته في منطقة كوير جنوب أربيل.

وأكد المصدر ذاته أن “الإعدامات تمت في منطقة النمرود شرق الموصل”، مشيرا إلى أن “المعارك التي دارت بين داعش والبيشمركة جنوب أربيل أسفرت عن مقتل نحو 300 عنصر من التنظيم وإصابة نحو 150 آخرين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد شرطة ” محافظة ذي قار ” يعلن فرض حظر التجوال فيها والتصدي لمتظاهرين مؤيدين للمرشح عدنان الزرفي صديق الامريكان كسروا حظر التجوال

اعلنت قيادة محافظة ذي قار، السبت، فرض حظر تجوال تام داخل المحافظة ٬بعد كسر حظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *