وزير المجتمع المدني البريطاني يجبر على الاستقالة بعد فضيحة تداوله صورا خلاعية على صفحة تواصل اجتماعي

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, بريطانيا لاتعليقات

أجبر وزير المجتمع المدني البريطاني، بروكز نيومارك، على الاستقالة بعد أن كشفت صحيفة “صنداي ميرور” أنه تبادل صورا إباحية مع صحافي. وظهر الوزير عاريا في إحدى هذه الصور، ووقع نيومارك في فخ صحافي استدرجه للتواصل معه على موقع اجتماعي مقدما نفسه على أنه امرأة.

وقدم وزير المجتمع المدني البريطاني استقالته السبت عشية نشر صحيفة “صنداي ميرور” مقالا يكشف أنه أرسل إلى صحافي تخفى خلف شخصية امرأة، عددا من الصور الإباحية.
وقال الوزير بروكز نيومارك الذي يشغل منذ العام 2005 مقعدا في مجلس العموم عن المحافظين، “لقد قررت الاستقالة من منصبي كوزير للمجتمع المدني بعدما تم إبلاغي بنشر مقال هذا الأحد”.
وتؤكد صحيفة “صنداي ميرور” أن نيومارك (56 عاما) تبادل عبر الإنترنت سلسلة صور “ذات طابع إباحي” مع صحافي مستقل قدم نفسه على أنه امرأة من الأنصار السياسيين للوزير.
وكتبت الصحيفة أنه خلال محادثة خاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بين نيومارك و”المرأة” أي الصحافي، أرسل الأخير “رسالة فاضحة جدا، تظهره عاريا”.
كما دعا الوزير، بحسب الصحيفة، محدثه إلى لقائه خلال مؤتمر نظمه الحزب المحافظ الأحد.
وهي ثاني ضربة قوية يتلقاها الحزب المحافظ في يوم واحد بعد انشقاق نائب عنه وانضمامه إلى حزب يوكيب المناهض للاتحاد الأوروبي.
وجاء في بيان أصدره مكتب ديفيد كاميرون أن “رئيس الوزراء قبل استقالة بروك نيومارك. سيتم الإعلان عن خلفه سريعا”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .