ترامب يطعن في قرار تعليق قراره بمنع دخول رعايا 7 دول اسلامية

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, ادارة ترامب, الولايات المتحدة, اهم الاخبار لاتعليقات

بعد صدرو قرار القاضي الاتحادي الامريكي بتعطيل قرار الرئيس ترامب منع دخول رعايا 7 دول اسلامية ، استأنفت ادارة الرئيس ترامب هذا الحكم الحكم القضائي الفدرالي .

وقالت وزارة العدل في رسالة عبر البريد الالكتروني إنها لن تدلي في الوقت الراهن بأي تعليق “يتخطى موضوع تقديم” الاستئناف.
وكان الرئيس دونالد ترامب قد هاجم السبت القرار الذي أصدره قاض فدرالي في ولاية واشنطن مساء الجمعة يعلق بموجبه العمل بالأمر التنفيذي الذي يحظر دخول مسافرين ومهاجرين من سبع دول اسلامية إلى الولايات المتحدة.
وكتب ترامب في تغريدات على حسابه في تويتر أن الخطوة التي اتخذها القاضي لعرقلة تطبيق أمره التنفيذي حول الهجرة، سخيفة متعهدا بالطعن فيها. وقال “إن رأي ما يسمى بالقاضي، الذي يسلب عملية تطبيق القانون من بلادنا، سخيف وسيتم الطعن فيه”.
هذا وتشهد مدن امريكية ومدن اخرى في انحاء العالم تظاهرات منددة بالرئيس ترامب وتصفه بانه عدو لحقوق الانسان وعدو للعدالة .

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .