ترامب يامر بزيادة الموازنة العسكرية لبلاده بـ 54 مليار دولار

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, ادارة ترامب, الولايات المتحدة, اهم الاخبار لاتعليقات

قال مسؤول بمكتب الإدارة والموازنة التابع للرئاسة الأميركية إن مقترح الرئيس دونالد ترامب للموازنة يتضمن زيادة الإنفاق على التسليح والدفاع بقدر 54 مليار دولار أميركي، في مقابل تخفيض النفقات التقديرية الأخرى.

وأوضح المسؤول “الرئيس وجّه مدير مكتب الإدارة والموازنة لصياغة مشروع الموازنة بما يتماشى مع الوعود التي قطعها [ترامب] أثناء حملته الانتخابية بأن يجعل هذه الموازنة موازنة تأمين، لزيادة النفقات على الدفاع بواقع 54 مليار دولار أو بنسبة 10 بالمئة مقابل تخفيض النفقات غير الدفاعية بنفس القدر”.
وأشار المسؤول إلى أن معظم الجهات الحكومية ستتعرض لتخفيض في النفقات، ما عدا الجهات الأمنية، “بما في ذلك تخفيض كبير في ميزانية المساعدات الخارجية”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .