الشرطة الالمانية تعتقل لاجئا سوريا قتل امراة بساطور واصاب اثنين اخرين

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, السعودية, المانيا, اهم الاخبار لاتعليقات

اعتقلت الشرطة الألمانية، الأحد، لاجئا سوريا قتل امرأة وجرح شخصين آخرين باستخدام “ساطور” بمنطقة رولتنعن جنوب ألمانيا.

وقال المتحدث باسم شرطة رولتنغن : إن اللاجئ السوري يبلغ من العمر 21 عاما، وأنه أقدم على عملية القتل في موقف للحافلات بعد جدال دار بينه وبين المرأة، قبل أن يلوذ بالفرار ويصيب شخصين آخرين هما رجل وامرأة بطريقه.
وتابع المتحدث قائلا إن اللاجئ السوري هو المهاجم الوحيد في هذه الحادثة وأنه معروف لدى السلطات الأمنية، لافتا إلى أنه لا توجد مؤشرات على وجود خلفية إسلامية لدى منفذ الهجوم.
ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي لا تزال فيه السلطات الأمنية الألمانية تحقق في الهجوم الذي استهدف مركزا تجاريا في مدينة ميونخ الألمانية حيث قتل تسعة أشخاص بإطلاق نار نفذه ألماني من أصول إيرانية ٫ قالت الشرطة انه مضطرب عقليا.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .