البيت الابيض يبرر عدم استجابة ترامب لطلب ميركل ” الا نتصافح ” !

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, ادارة ترامب, المانيا, اهم الاخبار لاتعليقات

كشف المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر الأحد 19 مارس/ آذار لصحيفة “دير شبيغل” الألمانية السبب وراء عدم مصافحة ترامب للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

وبرر سبايسر للصحيفة الألمانية الموقف المحرج الذي تعرضت له ميركل من قبل ترامب قائلا:” لا أعتقد أنه سمع طلب ميركل”.
يذكر أنه خلال فترة التصوير “البروتوكولي” داخل القاعة البيضاوية في البيت الأبيض، طلب الصحفيون من الزعيمين بعد جلوسهما المصافحة مرة أخرى، ووجهت ميركل حينئذ سؤالا لترامب: “ألا نتصافح ؟”، لكن ترامب استدار قليلا ولم يجبها.
وذكرت صحيفة “بوليتيكو” أن ترامب جلس بجانب ميركل متجهما وعابسا وكان ينظر باستمرار إلى الأمام، ولم يكن واضحا ما إذا كان قد سمع كلمات المستشارة الألمانية أم لا.
يشار إلى أن هذا المشهد رغم قصره شغل حيزا كبيرا من تغطية وسائل الإعلام لزيارة ميركل لواشنطن كما تناقلت شبكات التواصل الاجتماعى هذا المشهد وأشبعته بالتعليقات المختلفة.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .