الاستخبارات البريطانية تبحث عن عملاء

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, المخابرات البريطانية, المخابرات البريطانية MI6, اهم الاخبار لاتعليقات

أعلن مركز الاتصالات الحكومية (GCHQ) وخدمة مكافحة التجسس MI5 في بريطانيا عن طلب موظفين يتقنون اللغة الروسية ويعرفون تاريخها.

وجاء في الإعلان الرسمي المنشور في قسم الوظائف الشاغرة بموقع مركز الاتصالات الحكومية البريطاني:” معرفتكم للغة الروسية يمكن أن تفتح أمامكم الطريق إلى وظيفة مثيرة في الاستخبارات”.

وبالإضافة لمعرفة اللغة يجب على الراغب بالحصول على الوظيفة أن يكون مطلعا على ثقافة روسيا وسياستها وتاريخها. وتضمن الإعلان وعدا لمن يحصل على الوظيفة براتب يزيد على 30 ألف جنيه استرليني.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .