قيادة عمليات الانبار تعلن تطهير منطقة البوعلي الجاسم في الانبار من الارهابين

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, فيديوهات لاتعليقات

اعلنت عمليات الانبار، اليوم السبت، الانتهاء من تطهير منطقة البو علي الجاسم واعادة افتتاح مركز الشرطة في المنطقة ، بعد مطاردة للارهابيين من عناصر تنظيم ” داعش ” وحلفائهم من بقايا نظام البعث البائد .

واعلنت قيادة عمليات الانبار ، ” أن “القوات المشتركة في عمليات الانبار انهت عملية تطهير منطقة البو علي الجاسم واعادت افتتاح مركز الشرطة بمساندة ابناء العشائر”.

على صعيد متصل ، اكدت قيادة عمليات الانبار ، اليوم السبت، ان الاجهزة الامنية قتلت ستة من “داعش” ودمرت عجلة لهم قرب الفلوجة.

ووفق مصدر في قيادة عمليات الانبار ، ان “قوة من فرقة التدخل السريع دمرت عجلة تحمل احادية وقتلت ستة من ارهابيي تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام في منطقة السجر قرب الفلوجة”.
هذا وشهدت الانبار يوم امس اشتباكات بين قوات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية في مناطق من الرمادي والفلوجة ، ونفذ قوات الجيش العراقي قصفا على مواقع للارهابيين في ” قضاء الفلوجة ” ردا على عمليات قصف نقذها الارهابيون ، فيما مددت وزارة الدفاع المهلة للارهابيين لتسليم اسلحتهم ومغادرة الفلوجة ، وطالبت وزارة الدفاع ابناء المدينة عل العمل لطرد الارهابيين منها بمشاركة رجال دين وابناء العشائر .

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .