قيادة عمليات الانبار تعلن تطهير منطقة البوعلي الجاسم في الانبار من الارهابين

اعلنت عمليات الانبار، اليوم السبت، الانتهاء من تطهير منطقة البو علي الجاسم واعادة افتتاح مركز الشرطة في المنطقة ، بعد مطاردة للارهابيين من عناصر تنظيم ” داعش ” وحلفائهم من بقايا نظام البعث البائد .

واعلنت قيادة عمليات الانبار ، ” أن “القوات المشتركة في عمليات الانبار انهت عملية تطهير منطقة البو علي الجاسم واعادت افتتاح مركز الشرطة بمساندة ابناء العشائر”.

على صعيد متصل ، اكدت قيادة عمليات الانبار ، اليوم السبت، ان الاجهزة الامنية قتلت ستة من “داعش” ودمرت عجلة لهم قرب الفلوجة.

ووفق مصدر في قيادة عمليات الانبار ، ان “قوة من فرقة التدخل السريع دمرت عجلة تحمل احادية وقتلت ستة من ارهابيي تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام في منطقة السجر قرب الفلوجة”.
هذا وشهدت الانبار يوم امس اشتباكات بين قوات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية في مناطق من الرمادي والفلوجة ، ونفذ قوات الجيش العراقي قصفا على مواقع للارهابيين في ” قضاء الفلوجة ” ردا على عمليات قصف نقذها الارهابيون ، فيما مددت وزارة الدفاع المهلة للارهابيين لتسليم اسلحتهم ومغادرة الفلوجة ، وطالبت وزارة الدفاع ابناء المدينة عل العمل لطرد الارهابيين منها بمشاركة رجال دين وابناء العشائر .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.