25 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير انتحاري استهدف قصر العدل في دمشق

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, سوريا, فيديوهات لاتعليقات

بتفجير ارهابي نفذه انتحاري استهدف المراجعين في مبنى قصر العدل القديم ٫ في دمشق سقط 25 قتيلا على الأقل وأصيب العشرات ٫ والمبنى يقع في منطقة حي الحميدية بدمشق، الأربعاء 15 مارس/آذار.


ووفق مصادر امنية في دمشق فان الانتحاري قام بتفجير نفسه عندما قام رجال الامن بمحاولة تفتيش النتحاري عند محاولته دخول مبنى قصر العدل .
من جانب آخر، تحدث نشطاء في دمشق عن حصيلة كبيرة من القتلى والجرحى داخل قصر العدل، موضحين أن الانتحاري كان يرتدي زيا مموها لتنفيذ جريمته .
وقال المحامي العام الأول بدمشق إن الانتحاري حاول الدخول إلى القصر العدلي وقد عمل عناصر الشرطة على منعه لكنه ألقى بنفسه إلى الداخل وفجر نفسه.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .