قوات الجيش العراقي تشن هجوما بريا وجويا واسعا على عناصر تنظيم داعش الوهابي و” ميليشيات ثوار العشائر ” في الفلوجة وتسيطر على مناطق فيها

كشف مصدر في الاستخبارات العسكرية لشبكة نهرين نت الاخبارية ان قوات الجيش العراقي تشن الان هجوما واسعا على المجاميع الارهابية من عناصر تنظيم داعش الوهابي وحلفائهم في ” ميليشيات ثوار العشائر ” في مدينة الفلوجة من مختلف الاتجاهات وبمشاركة طيران الجيش .

ووفق المصدر فان هذه العمليات بدات منذ ليلة امس ونجحت قوات من الجيش في السيطرة على اوكار ومواقع للارهابيين داخل الفلوجة .
واكدت هذه المصادر وقوع اعداد كبيرة من الارهابيين قتلى وفرار اعداد كبيرة منهم واعتقال اخرين وانه تمت السيطرة على مناطق وسط الفلوجة بعد تحريرها من قبضة الارهابيين .


ولم يعط المصدر كثيرا من الايضاحات ، مؤكدا بان العمليات تمت بعد وضع خطة امنية محكمة وتحديد مواقع واوكار الجماعات الارهابية من تنظيم داعش وقادتهم من الحرس الجمهروي المنحل وبقايا نظام صدام البائد المنضوين في ميليشيات ” ثوار العشائر ” التي يراسها قادة في الحرس الجمهوري المنحل ايضا .
وبثت قناة الانوار 2 الفضائية قبل قليل خبرا عاجلا ، اكدت فيه تقدم قطعات كبيرة من قوات الجيش الى داخل مدينة الفلوجة وسيطرتها على مناطق داخل الفلوجة، بمشاركة واسعة من طيران الجيش العراقي التي شنت اكثر من 80 طلعة جوية على مواقع الارهابيين في منطقة الحميرة في الرمادي وفي الفلوجة منذ فجر اليوم .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.