فيديو : رئيس اركان الجيش السوري يتفقد قاعدة الشعيرات الجوية بعد تعرضها للعدوان الامريكي

شبكة نهرين نت الاخبارية . ادارة ترامب, الشرق الأوسط, العدوان الامريكي علي سوريا, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, سوريا, فيديوهات لاتعليقات

قامرئيس هيئة الأركان العامة للجيش، العماد علي عبد الله أيوب، بتفقد قاعدة الشعيرات الجوية بريف حمص الجنوبي الشرقي والتقى قادة وضباط القاعدة بعد تعرضها لهجوم صاروخي نفذته الولايات المتحدة بذريعة ” كيماوي شيخون ” في ادلب وفي وقت كان مجلس الامن يبحث في صيغة قرار للتحقيق فيه.

وأكدت وكالة الانباء السورية ” سانا ” أن العماد علي أيوب التقى خلال زيارته، أمس الجمعة، الطيارين والفنيين، واستمع منهم إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي ينفذونها، وظروف القصف الأمريكي الذي استهدف القاعدة.
يذكر أن الجيش الأمريكي أطلق 59 صاروخا من طراز توماهوك على مطار الشعيرات العسكري جنوب شرقي مدينة حمص وسط سوريا، وهو الهجوم الذي ايدته دول مجلس التعاون الخليجي واسرائيل وتركيا والاردن بالاضافة الى الدول الغربية الحليفة لامريكا فيما نددت فيه روسيا وايران واليمن وبوليفيا ودول اخري .

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .