فيديو : استوكهولم .. مقتل 5 اشخاص واصابة 8 اخرين في عملية دهس والسلطات تصف الحادثة بالارهابية

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, الارهاب الوهابي, اهم الاخبار, فيديوهات لاتعليقات

اعلن راديو اوستن الاوروبي ٫ ان خمسة اشخاص قتلوا في هجوم شنه شخص يقود حافلة تعمد دهس المارة في شارع رئيسي للمشاة في وسط العاصمة السويدية استوكهولم .


ووفق راديو اوستن الاوروبي فان ” رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفيند ” وصف الحادثة بانه هجوم ارهابي ٫ فيما نقل راديو اوستن عن مصادر امنية ٫ تمكن رجال الشرطة من اعتقال الارهابي الذي استسلم للشرطة بعد ارتكاب جريمته.
وقال تقرير راديو اوستن ان الشخص الذي ارتكب عملية الدهس قاد شاحنة مخصصة لنقل البيرة ٫ وقادها مسرعا في شارع مخصص للمشاة وسط العاصمة استوكهولم ٫ وتشير مصادر طبية ان نقلت من مكان الحادث8 اشخاب مصابين بعضهم اصابات شديدة بالاضافة الاى مقتل 5 اخرين.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .