فيديو : غضب شعبي واسع في تونس بعد قيام ” ملهى ليلي ” باطلاق الاذان مع موسيقى ورقص وخمر

شبكة نهرين نت الاخبارية . اهم الاخبار, شمال افريقيا, فيديوهات لاتعليقات

تشهد مواقع التواصل الإجتماعي في تونس وخارجها تفاعلات واسعة مع مسألة إقحام الآذان في أجواء ملهى ليلي ٫ فيما أعلنت السلطات المحلية في تونس عن إغلاق ملهى ليلي قام فيه الـ DJ “داكس جي” بمزج الآذان مع موسيقى راقصة،


وتشهد بلدات تونسية غضبا واسعا بعدما قام مجموعة من رواد ملهى ليلي باطلاق الاذان في الملهى علي ايقاع موسيقى زاقصة رقص عليه رواد الملهي وهم مخمورين في ملهىً ليلي بمدينة الحمامات في تونس .
ولم يسلم منسق الموسيقى البريطاني “داكس جي”، وهو من بين أفضل مقدمي الأغاني المسجلة في العالم، من ردود الأفعال على إقحامه للآذان في أجواء ملهى “القيطون”، عندما كان البريطاني المقيم في برلين يشارك في مهرجان “أوربت فيستيفال” لـDJ .
داكس جي قدم اعتذاراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأغلق جميع وسائل التواصل معه أيضاً، بعد أن تعرض في بعض التعليقات على منشوراته للعديد من الإساءات وصلت للتهديد بالقتل عبر صفحات من مواقع التواصل مسجلة بأسماء تقول ان أصحابها يقيمون في أوروبا.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .