فيديو : الشرطة الفرنسية تعلن قتل شخص حاول انتزاع سلاح رجل امن في مطار اورلي بباريس

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, اهم الاخبار, فرنسا, فيديوهات لاتعليقات

اعلنت الشرطة الفرنسية السبت 18 مارس/آذار إنها قتلت شخصا حاول انتزاع سلاح من رجل أمن في مطار أورلي بباريس.


وأفاد شهود عيان بأنهم سمعوا دوي إطلاق نار في المطار الواقع جنوب فرنسا. ونقلت مصادر محلية فرنسية أن السلطات المختصة قامت بإخلاء المطار وكتبت في حسابها على تويتر محذرة المدنيين، “عملية جارية للشرطة، لا تعبر محيط المنطقة الأمنية، اتبع الإرشادات”.

مطار اورلي ركاب ٢

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .