الجيش اليمني وانصار الله الحوثيون يدمرون بارجة سعودية بصاروخ مضاد للسفن الحربية

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العدوان السعودي - الخليجي على اليمن, اليمن, اهم الاخبار, فيديوهات لاتعليقات

دمرت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية – انصار الله – بارجةً حربية للعدوانِ السعودي قبالةَ السواحلِ الغربيةِ لليمن بصاروخ مضاد للسفن الحربية فاصابتها بشكل مباشر ، فيما وثق الجيش اليمني هذه العملية العسكرية الناجحة.

وأكد مصدرٌ عسكري أنَّ الجيشَ واللجان الشعبية – انصار الله الحوثيون – استهدفوا بارجةَ ” المدينة” السعودية بصاروخٍ موجهٍ لانها كانت تقومُ باستهدافِ المدنيين والمنشئآتِ المدنية قبالةَ سواحلِ الحديدة بعد انتهاكها للسيادةِ اليمنية.
واوضحَ المصدرُ أنَّ البارجة كانت تحملُ على متنها مئةً وستةً وسبعين جندياً وضابطاً وقد تم إصابتُها مباشرةً وبدقةٍ عالية بعد عمليةِ رصدٍ دقيق قبالة السواحل الغربية واشتعلت النيرانُ فيها.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .