اغتيال امام مسجد في نيويورك ومساعده على يد مسلح

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, اسلام فوبيا, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, فيديوهات لاتعليقات

قالت الشرطة الأمريكية في مدينة نيويورك ، الأحد، إن إمام مسجد ومساعدة قتلا في حادثة إطلاق نار، السبت، نفذه مسلح شوهد على كاميرات المراقبة وهو يغادر مسرح الجريمة حاملا سلاحه.

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١١-١١ في ١٢‎.٢٣‎.١٩ م
وقال المحقق هينري ساوتنر من شرطة نيويورك إن الإمام ومساعده أصيبا بطلقات في منطقة الرأس نحو الساعة 1:50 بالتوقيت المحلي بالقرب من حديقة أوزون في كوينز، لافتا إلى أنه “لا توجد أي مؤشرات في التحقيقات الأولية تشير إلى أن استهدافهما كان بسبب ديانتهما.”
وأوضح ساونتر أن “الإمام مولاما اكونجي يبلغ من العمر 55 عاما ومساعده طهارة الدينة البالغ من العمر 64 عاما نقلا إلى المستشفى بحالة حرجة بعد إصابتهما ليعلن عن وفاتهما في وقت لاحق من اليوم ذاته.”

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١١-١١ في ١٢‎.١٨‎.٣٧ م

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .