اصابة شخصين برصاص الشرطة بعد تعرض 12 شخصا لاصابات نتيجة عملية دهس قرب البرلمان البريطاني

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, الارهاب الوهابي, اهم الاخبار, بريطانيا, فيديوهات لاتعليقات

قال شهود عيان ان اثنين اصيبا بطلقات البوليس البريطاني يعتقد انهما ضالعين في عملية دهس لاشخص فوق جسر ويستمنستر الموصل للبرلمان البريطاني .

 


وقامت الشرطة البريطانية في الحال باغلاق الطرقات فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين في عملية دهش متعمدة تمت قبل قليل قرب البرلمان البريطاني حسب شهود عيان وتقارير اعلامية بريطانية .
وتم التاكد بان شرطيا تعرض الي طعنات بسكين .


وأوكد نواب بريطانيون إغلاق مبنى البرلمان بعد سماع إطلاق نار أمام المبنى، فيما قال مصور لوكالة “رويترز” إنه شاهد 12 مصابا على الأقل على جسر ويستمنستر قرب البرلمان.
وهرعت عناصر من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى محيط البرلمان وفُرضت حوله طوقا أمنيا. بدورها أكدت الشرطة أنها تتعامل مع الواقعة باعتبارها حادث إطلاق نار.

 

‏لقطة الشاشة ١٤٣٨-٠٦-٢٣ في ٤‎.٣٧‎.٤١ م

 

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .