هادي العامري يهاجم الاعلام الخليجي ويتهمه بتشويه صورة الحشد الشعبي

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, بحرين, قوات الحشد الشعبي لاتعليقات

فيما شن هجوما على الاعلام الخليجي الذي يعمل على تشويه صورة الاعلام الحشدي ، أكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الثلاثاء، على وجود علاقة قوية بين الحشد الشعبي والسكان المحليين في جميع المناطق، واشار إلى ان الاعلام الخليجي المأجور الذي يشوه صورة الحشد لا يعار اهتماما.

وقال العامري حسب قناة الانوار الثانية ، إن “الحشد الشعبي قام يوم امس بتوزيع ارزاق مقاتليه على العوائل النازحة”، مشيراً الى أن “العوائل عندما رأت هذا التعامل الاخلاقي قامت بالبكاء، وقالوا لنا اننا لم نكن نتصور ان تتعاملوا معنا بهذه الانسانية”.
وأضاف العامري، أن “الحشد الشعبي جاء الى نينوى من اجل تحرير العوائل من تنظيم داعش الارهابي”، لافتاً الى أن “الاعلام الخليجي المأجور الذي يشوه صورة الحشد، لا نعير له اي اهمية”.
وتابع العامري، أن “بعض الجهات ارادت ان تكون هناك فتنة بين الحشد الشعبي والاهالي في محافظات ديالى وصلاح الدين والانبار ولكنهم فشلوا في ذلك”، مؤكداً أن “هناك علاقة قوية بين الحشد والسكان المحليين في جميع المناطق”.
وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة “داعش”، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.

المصدر : قناة الانوار الثانية

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .