ممثل امريكا في التحالف الدولي ضد الارهاب يؤكد بان داعش محاصر في الموصل وسيقضى عليه متجاهلا دور الحشد الشعبي في محاصرته هناك

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, تقارير هامة, داعش الوهابي لاتعليقات

أكد الموفد الأميركي الخاص لدى التحالف الدولي ضد الإرهاب بريت ماكغورك الأحد تقارير ” قيادة عمليات قادمون يانينوى” بان قواتها وقوات الحشد الشعبي قطعت آخر المنافذ المؤدية إلى غرب مدينة الموصل ما أدى إلى محاصرة المتطرفين داخلها ٫ حيث يقدر مسؤولون في التحالف عدد مقاتلي داعش الموجودين في غرب الموصل وفي مدينة تلعفر غربا بـ2500 شخص.

وقال ماكغورك للصحافيين في بغداد ٫ أن “جميع مقاتلي داعش الموجودين في الموصل سيقضون فيها”.
واضاف : إن داعش محاصر بالكامل “فالليلة الماضية قطعت الفرقة التاسعة المدرعة في الجيش العراقي ومقرها قرب بادوش شمال غرب الموصل، آخر الطرق” المؤدية إلى المدينة.
وتعمد الموفد الأميركي الخاص لدى التحالف الدولي ضد الإرهاب بريت ماكغورك تجاهل في مؤتمره الصحفي دور قوات الحشد لاشعبي والمقاومة في فرض الحصار على داعش ودوره في تحرير مساحات واسعة من غرب الموصل الى الحدود السورية وتحرير اكثر من ١٤١ قرية من قبضة داعش الوهابي وحلفائهم من فلول حرس صدام .

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .