مقتل الارهابي عبد الله البدراني المفتي الشرعي لداعش في الموصل

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار لاتعليقات

اعلن قائد عمليات اللواء نجم الجبوري؛ مقتل الارهابي عبدالله البدراني الملقب بـ “أبو ايوب العطار”، المفتي الشرعي لتنظيم داعش الإرهابي، بقصف جوي في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

و قالت خلية الاعلام الحربي انه وفقاً لمعلومات خلية استخبارات وأمن عمليات قادمون يانينوى طائرات F16 العراقية تدك اوكار الاٍرهاب وتنفذ عدة ضربات جوية تسفر الضربات عن :
1- تدمير وكر لعصابات داعش الإرهابية تنعقد فيه اجتماعاتهم وكذلك استهداف تجمع كبير للارهابيين أدى الاستهداف الى قتل العديد منهم في قرية الابغالة التي تقع غرب الساحل الأيمن للموصل.
2- تدمير مركز قيادة وسيطرة ويستخدم كمستودع للاسلحة ووكرين يستخدما للاجتماعات ومستودع للأسلحة ومركز قيادة وسيطرة ونتج عنها قتل العديد من الإرهابيين وأعطاب جميع الأسلحة والإعتدة التي كانت بداخلها في قرية الحلية التي تقع غرب الساحل الأيمن للموصل.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .