مقتدى الصدر يامر بحل الهيئة الاقتصادية ويتهم عناصر من التيار بالاثراء بعمليات فساد

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار لاتعليقات

بعدما فاحت روائح فضائح فساد واثراء علي حساب الشعب والدولة ٫ اصدر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاحد، امرا بغلق الهيئة الاقتصادية التابعة للتيار الصدري فورا، مبينا ان اغلب ما يجري هو ضمن الفساد والتلاعب بقوت الشعب.

وقال الصدر في بيان نقلته اذاعة صوت العراق انه “إستكمالاً لمشروع الإصلاح العام والخاص أجد لزاماً إصدار قرار يتضمن تحريم ومنع أي عمل مالي أو تجاري حكومي”، مبينا انه “تقرر غلق الهيئة الإقتصادية التابعة للتيار الصدري فوراً وبدون تأخير”.

واضاف الصدر ان “أغلب ما يجري هو ضمن الفساد والتلاعب بقوت الشعب الذي عانى الأمرين من سوء التصرفات المالية إضافة إلى الإساءة لسمعتنا آل الصدر”، مشيرا الى ان “اغلبهم إنتفعوا إنتفاعاً شخصياً ضاربين المصالح العامة للتيار وغيره عرض الجدار كما يعبرون”.

واكد الصدر ان “كل ذلك يصب بمصلحة تقوية الدولة العراقية، وبعد ذلك سيفتح الله تعالى بركاته علينا وعلى مشروع الإصلاح العام والخاص ويسدد الإصلاح والمصلحين”، مشددا على ضرورة ان “تتخذ الحكومة الإجراءات الصارمة مع كل من يخالف هذا القرار مطلقاً”.

وكلف زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، في 29 اذار 2017، 14 شخصا للنيابة عنه في ادارة الاعمال العامة للتيار، معربا عن شكره لدوام عملهم (حياً كنتُ أم ميتاً).

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .