مقاتلو الشرطة الاتحادية ينجحون في اقتحام جامع النوري ومعارك مع عناصر داعش لتطهيره

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, داعش الوهابي, عمليات تحرير الموصل لاتعليقات

قال مصدر في خلية الاعلام الحربي ٫ بأن معارك عنيفة دارت بين قوات الشرطة الاتحادية وارهابيي داعش الوهابي داخل جامع النوري الكبير في الجانب الأيمن من الموصل ٫ وهو الجامع الذي اختاره الارهاب يابو بكر البغدادي لالقاء كلمته في حزيران عام 2014 بعد سيطرة ارهابيي داعش وفلول اعوان صدام من ضباط الجيش والمخابرات على مدينة الموصل .

هذا وأعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية مقتل ثلاثة من قادة داعش، بينهم روسي وشيشاني، في ضربة جوية لطيران التحالف الدولي في الموصل ٫ فيما تدور المعارك بين قوات جهاز مكافحة الارهاب وارهابيي داعش الوهابي في حييْ المطاحن واليرموك في الشطر الغربي من مدينة الموصل.
من جهة أخرى، قالت مصادر عسكرية إن قوات الحشد الشعبي٫ حررت ثلاث قرى جديدة ضمن محور جنوب تلعفر غرب الموصل بعد اشتباكات عنيفة مع ارهابيي داعش.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .