معركة قادمون يانينوى : تحرير محطة القطار ومرآب بغداد في الساحل الايمن

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, تقارير هامة, عمليات تحرير الموصل لاتعليقات

العنت خلية الاعلام الحري ان قطعات الشرطة الاتحادية ٫تمكنت صباح اليوم، الثلاثاء، من تحرير محطة قطار نينوى ومرآب بغداد جنوب غرب الموصل القديمة من قبضة داعش الوهابي وحلفائه فلول حرس الطاغية صدام .

ونقلت خلية الاعلام الحربي عن قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت ” انه تم تحرير محطة قطار نينوى وقطعات الرد السريع تواصل تقدمها في منطقة باب الطوب باتجاه الجسر القديم فيما تواصل عمليات اغاثة النازحين وتقديم المساعدات الانسانية لهم ونقلهم من مناطق القتال الى جنوب الموصل”.
وعلي صعيد متصل ٫ كانت القوات الامنية قد تمكنت الاثنين من تطهير حيين جديدين في الموصل بعد يوم من استعادة حي الأغوات غربي المدينة.
وأحكمت قوات جهاز مكافحة الإرهاب السيطرة على حيي النفط و والموصل الجديدة، وتتأهب لاقتحام المنطقة الصناعية ودور الموظفين.
واوضح القائد في الجهاز اللواء معن السعدي في تصريح صحفي ٫ أن عمليات قوات مكافحة الإرهاب تهدف إلى تطويق المدينة القديمة من الجهة الغربية، مشيرا إلى أن تنظيم داعش انهار أمام ضربات القوات العراقية وفقد السيطرة على عناصره.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .