محاولة فاشلة لعناصر داعش الوهابي وفلول البعثيين للتعرض لموكب وزير الداخلية الغبان واستشهادضابط برتبة ملازم

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, تكفيريون, داعش الوهابي, فلول البعثيين في العراق 1 تعليق

كشف مصدر أمني في صلاح الدين ، عن محاولة فاشلة استهدفت العرض لموكب وزير الداخلية محمد سالم الغبان في قضاء “بلد”.

وقال مصدر أمني ان عناصر تنظيم “داعش الوهابي ” حاولت التعرض لموكب وزير الداخلية في قضاء بلد أثناء عودته من زيارة الى “سامراء” لتفقد القطعات العسكرية هناك، لافتا الى ان المحاولة أسفرت عن مصرع ضابط برتبة ملازم أول.
وعلى الصعيد الأمني، استشهد 6 من عناصر “الحشد الشعبي ” بهجوم مسلح نفذه عناصر “داعش الوهابي ” وفلو نظام البعث البائد في “بيجي ” شمال العراق.
وأعلن مصدر في الشرطة ، استشهاد واصابة ثمانية أشخاص، اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة “العامرية” غربي بغداد.
وأوضحت ان عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت في منطقة العامرية، مما أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين واصابة ستة آخرين.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

التعليقات (1)

  • حيدر

    |

    https://m.youtube.com/watch?v=nH3VYeS3diI

    اللهم العن صدام كما لعنت يزيد ومعاوية واحشر كل من سمع بظلم صدام وشلهده وقبل به لانه الى الان الانفاس البعثية لم تنقطع ولكن الله لهم بالمرصاد
    اللهم انت ناصرنا انصرنا على اذنابه واعوانه ومحبيه
    لعن اللة البعث والبعثيين وكل من يساند البعث الكافر ولعن الرفاق البعثيين قاطبتا وحل في دارهم البوار
    اللهم العن هدام اللعين وانصاره من البعثيين الكفره وكل من يحذو حذوهم

    رد

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .