قيادة عمليات ” قادمون يانينوي ” تعلن تطهير حي الموصل الجديدة والتقدم نحو الجسر القديم

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, داعش الوهابي, عمليات تحرير الموصل لاتعليقات

اعلنت قيادة عمليات “قادمون يا نينوى”، الاثنين، عن تحرير حي الموصل الجديدة من سيطرة عناصر تنظيم “داعش” الارهابي والتقدم نحو الجسر القديم ٫ وسط اسناد جوي مكثف من مروحيات الجيش العراي وسلاح الجو العراقي.

وقال قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله في بيان مقتضب وفق اذاعة صوت العراق ٫ إن “قوات مكافحة الإرهاب حررت حي الموصل الجديدة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل”.
وأضاف يار الله، “تم رفع العلم العراقي فوق بنايات الحي بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات”.
وفي وقت سابق من اليوم الاثنين اعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى، أن قوات مكافحة الارهاب حررت، صباح اليوم، حي النفط في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.
وكان القائد العام للقوات المسلحة العراقية رئيس الوزراء حيدر العبادي، أعلن في (19 فبراير / شباط 2017)، عن انطلاق عمليات تحرير الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
هذا واظهر شريط فيديو بثته قناة الانوار الثانية عشرات الجثث للدواعش قتلوا على يد قوات الحشد الشعبي بعد تحرير منطقة بادوش وجسد بادووش ٫ واظهر شريط الفيديو ٫ بلدوزر يقوم بدفن جثث الدواعش بالعشرات في خندق حفر لجثثهم .

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .