فشل محاولة تسلل لقوات داعش الوهابي الى كربلاء عبر الخط الاستراتيجي والحشد الشعبي يقتل اغلب المهاجمين

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, العراق, اهم الاخبار, تكفيريون, داعش الوهابي 1 تعليق

اكد مصدر في قوات الحشد الشعبي لشبكة نهرين نت الاخبارية : ان مقاتلين من الحشد الشعبي وبمشاركة قوات امنية احبطت محاولة تسلل قامت بها مجموعات من عناصر داعش الوهابي تقدر بنحو 50 ارهابيا بهدف التسلل من الانيار الى كربلاء المقدسة مساء الليلة السبت لتنفيذ عمليات ارهابية .
وحسب المصدر فان قوات الامن والحشد الشعبي والمقاومة رصدت اكثر من 10 اليات تضم ارهابيين حاولوا التسلل باتجاه كربلاء المقدسة من الحدودية الادارية الحالية بين المحافظتين وذلك بالتوازي مع الخط الاستراتيجي .
ووفق المصدر فان ارهابيي داعش الوهابي فوجئوا بتصدي قوات الحشد والمقاومة لهم ، فيما يبدو ان تنظيم داعش الوهابي يكان حاول تعويض الفشل في اختراق ججبهة جرف النصر ” حرف الصخر ” سابقا بسبب قوة وفاعلية انتشار الحشد الشعبي والحيش في الجرف لذا حاولت هذه العناصر الارهابية تعويض فشلها واستبدال خط جرف الصخر بالخط الاستراتيجي .
وحسب المصدر فان مفاتلي فرقة العباس عليه السلام التابعة للعتبة العباسية المطهرة ، هي التي قامات ببالتصدي للعناصر الارهابية التي حاولت التسلل ، وفي اخر خبر ورد من مصادر الحشد الشعبي فانه تمت ابادة اغلب اعصاء القوة الارهابية المهاجمة فيما فر بعض المصابين في ظلام الليل دون هدى في الصحراء جنوب الخط الاستراتيجي باتجاه الانبار .

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

التعليقات (1)

  • basim

    |

    شكرا للحشد الشعبي … وتحية لمرجعيتنا الرشيدة

    رد

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .