داعش الوهابي يعترف بمقتل ٥ من قادته في معارك الجانب الايمن من الم،صل

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, داعش الوهابي, عمليات تحرير الموصل لاتعليقات

ذكرت مواقع الكترونية قريبة من تنظيم داعش الوهابي مقتل خمسة من قادة التنظيم الارهابي في في معارك الساحل الأيمن للموصل، وذلك بعد صمت إعلام التنظيم لثلاثة أيام متتالية.

وقال المصدر: إن “ماكنة داعش الإعلامية أصدرت بيان مقتضبا نعت فيه خمسة من قادتها قتلوا في معارك الساحل الأيمن للموصل أمام القوات الأمنية المشتركة”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “بيان الماكنة الإعلامية لداعش جاء بعد صمتها ثلاثة أيام متتالية، ما يعكس حالة الانهيار الحاصل في صفوف التنظيم”.
وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد أعلن في (19 شباط 2017)، عن انطلاق عمليات تحرير الجانب الأيمن من الموصل، فيما تمكنت القوات الأمنية من الاندفاع في العديد من مناطق المدينة وتكبيد “داعش” خسائر جسيمة.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .