حملة ” اغاثة لاجلكم ” توصل 1600 شاحنة محملة بالمساعدات لنازحي الموصل

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, قوات الحشد الشعبي لاتعليقات

اكد رئيس حملة ” الاغاثة الكبرى ” القيادي في الحشد الشعبي صفاء الساعدي٫ ان الحملة التي اطلقها الحشد الشعبي لاغاثة عشرات الالاف من النازحين من سكان الساحل الايمن من الموصل تحت شعار “حملة لأجلكم” شاركت بايصال 1600 شاحنة محملة بالمساعدات لنازحي الموصل فی العراق، مشيرا إلى ان مكاتب الحشد مازالت تعمل على تهيئة القوافل لأرسالها للموصل.

وقال الساعدي، ان “حملة لأجلكم مستمرة ومكاتب الحشد في المحافظات تعمل على تهيئة القوافل وإرسالها للموصل”، مبينا “حتى اليوم وصلت 1600 شاحنة محملة بالمساعدات للنازحين”.
وأضاف ان “المستفيدين من هذه المساعدات من النازحين عدد كبير، لان هذه الحملة كبيرة وحتى اليوم تصل القوافل وستسمر في الوصول للنازحين بالموصل”، مبينا ان “الحشد قام بفتح مراكز ثابتة في مخيمي القيارة وحمام العليل مستمرة بالعمل على خدمة النازحين”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .