تحرير حي اليرموك الثانية والمطاحن وتضييق الخناق على داعش في الموصل

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, تقارير هامة, عمليات تحرير الموصل لاتعليقات

استعادت القوات الامنية الأحد أحياء جديدة في الجانب الغربي من مدينة الموصل وتوغلت في مناطق أخرى، وأحكمت الخناق أكثر على تنظيم داعش في المدينة القديمة ٫ فقد تمكنت قوات جهاز مكافحة الإرهاب من تحرير حيي اليرموك الثانية والمطاحن.

وواصلت قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع عمليات الاقتحام والتقدم في إطار إحكام طوق خانق على داعش في المدينة القديمة، حسبما أفاد به المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى الزبيدي في اتصال مع “راديو سوا”، مذكرا بصعوبة التوغل في المنطقة المحيطة بجامع النوري والحدباء بسبب الكثافة السكانية.
وأفادت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان بمقتل 32 عنصرا من داعش في قصف لطيران التحالف الدولي على مقر لقيادات داعش في منطقة الاصلاح الزراعي – الورشان في الجانب الأيمن من الموصل.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .