امر لواء علي الاكبر يؤكد حتمية مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الحويجة والموصل

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, بحرين, دولة الامارات, قطر, قوات الحشد الشعبي لاتعليقات

أكد آمر لواء علي الأكبر، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، علي الحمداني، مشاركة اللواء في عمليات تحرير مدينتي “الحويجة” و “الموصل” شمالي العراق.

وقال الحمداني “سنتواصل بهذه الانتصارات لاسيما في الحويجة والموصل” في إشارة منه إلى تأكيد مشاركة قواته في معركة الموصل المرتقبة بعد تحرير قضاء الشرقاط مؤخراً.
وأشار الحمداني آمر اللواء ، إلى أن لواء علي الأكبر كان له دور فاعل إلى جانب الفرقة المدرعة التاسعة من الجيش العراقي ولواء 51 من الحشد الشعبي في معركة تحرير الشرقاط، وقال “نحن نسعى لتخليص الأهالي من سطوة الإرهاب”.
ويأتي ذلك عقب تقديم الدعم والمساعدات للعوائل في قضاء الشرقاط التابع لمحافظة صلاح الدين شمال العراق.
وتضمن الدعم تقديم مواد غذائية ومستلزمات ضرورية للعوائل بعد أن عانت من نقص في الغذاء والماء والمستلزمات الأخرى بسبب محاصرتها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي.
يذكر ان سياسيين سنة على راسهم رئيس مجلس النواب السابق اسامة النجيفي وشقيقه اثيل النجيفي المحافظ السابق للموصل والمتهم بتسليمها لداعش وفلول نظام صدام في حزيران – يونيو – 2014 يشنون حملة اعلامية ضد مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الموصل يشاركهم طارق الهاشمي المدان بعمليات ارهابية والهارب والمقيم في انقرة والمحكوم باحكام الاعدام وفق القضاء العراق ووزير المالي السابق رافع العيساوي يششنون حملة اعلامية بمشاركة اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة السعودية وقطر والبجرين والامارات ضد الحشد الشعبي في موقف معاد وطائفي ضد الحشد الشعبي الذي يحظى بدعم شعبي يومي متواصل وبدعم المرجعيية الدينية لادواره الكبيرة في مواجهة الارهاب الوهابي وارهاب فلول نظام صدام البائد ونجاحه في تحرير بلدات وقرى محافظات بابل وصلاح الدين وديالى والانبار من سيطرة داعش الوهابي ويستعد الان لتجرير الحويجة والموصل من سيطرة التنظيم الارهابي وحلفائه من فلول نظام البعث البائد.

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .