العبادي يعلن تحرير “قاعدة القيارة ” الجوية جنوب الم،صل من سيطر داعش الوهابي

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, داعش الوهابي لاتعليقات

أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، تحرير قاعدة “القيارة” الجوية، التي تقع على بعد 65 كيلومترا جنوب مدينة الموصل في محافظة نينوى، وتعد قاعدة مهمة لتحرير المدينة من سيطرة تنظيم “داعش” بعد طرده من الفلوجة.

وذكر بيان لرئاسة الوزراء أن العبادي “بارك خلال لقاءه بأبطال جهاز مكافحة الإرهاب، للشعب العراقي هذا الانتصار”، ودعا العبادي أهالي محافظة نينوى إلى الاستعداد لتحرير مدنهم، وقال: “مثلما قضينا على الدواعش في الفلوجة وهربوا كالجرذان في الصحراء سنقضي عليهم في الموصل”.
وأضاف: “قواتنا تلاحق الدواعش بدون ضجيج إعلامي، وخلال الأيام الماضية كان هناك تخطيط وقتال وتحرير، وتقدمنا 100 كيلومتر، وهذا انتقام مهم من العصابات الإرهابية، التي سنسحقها ونطهر جميع أراضينا قريبا جدا”.
وحذر العبادي “الدواعش وأذنابهم ومن يساندهم ويروج لهم”، قائلا: “سنقضي عليهم فالبعض حاول المتاجرة بدماء العراقيين واستغلاله وهؤلاء لن نسمح لهم”، وأضاف أن السلاح مكانه في جبهات القتال وليس في بغداد في اشارة الي سرايا السلام التابعة للتيار الصدري ٫ وقواتنا البطلة مستمرة بتحرير الأراضي ومن نصر إلى نصر”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .