العبادي: لا خيار أمام مقاتلي داعش سوى الموت أو الاعتقال

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, داعش الوهابي, عمليات تحرير الموصل لاتعليقات

دعا رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي، الذي كان في الموصل الثلاثاء، مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية داعش إلى تسليم أنفسهم إلى القوات العراقية، معتبرا ألا خيار أمامهم سوى الموت أو الاعتقال.

كما شدد العبادي على أهمية تعاون المدنيين مع القوات الأمنية لمحاربة عناصر داعش واشار العبادي الى” ان هدف القوات الامنية تحرير الانسان مؤكدا ان لا ارهاب بعد اليوم بالعراق “.
وأعلنت الثلاثاء السلطات العراقية استعادة السيطرة على المجمع الحكومي في الجانب الغربي للموصل، إلى جانب استعادة المتحف الأثري القديم. وبموازاة ذلك، تفقد العبادي القوات المشاركة في معارك استعادة ساحل الموصل الأيمن.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .