الصحة تعلن مصرع 11 طفلا في حريق بمستشفى اليرموك

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار لاتعليقات

علنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن مصرع 11 طفلا في حريق مستشفى اليرموك في بغداد٫ و الذي اندلع امس، مشيرة الى انه اخلاء 29 امراة وسبعة اطفال الى مستشفيات اخرى.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الرديني في تصريح لاذاعة صوت العراق ٫ ان “الحريق الذي اندلع في الساعات الاولى من ليلة امس في احدى الردهات النسائية بمستشفى اليرموك ببغداد، اسفر عن مصرع 11 طفلا خدج والحاق اضرار مادية كبيرة”، مشيرا الى انه “تم اخلاء 29 امراة وسبعة اطفال الى مستشفيات اخرى”.


واضاف الرديني ان “فرق الدفاع المدني تمكنت من اخماد الحريق”، لافتا الى ان “التحقيقات الاولية تشير الى ان سبب اندلاع الحريق هو تماس كهربائي”.
وساد غضب واسع لدى عوائل الاطفال الصرعي محملين وزيرة الصحة وادارة مسشتفى اليرموك المسؤولية عما حدث بسبب الاهمال وعدم متابعة اعمال الصيانة اللازمة لمنع حدوث مثل هذه الحوادث.

ادناه اجهزة العناية بالخدج وقد تفحمت وفيها الاطفال الخدج حديثو الولادة
‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١١-٠٧ في ٣‎.٢٨‎.١٦ م

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .