السيد الصافي ممثل المرجعية : لولا الحشد الشعبي اهل الهمة والغيرة في مواجهة الارهاب لعلم الله اين كانت تسير الامور في العراق

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, العراق, اهم الاخبار, تكفيريون, داعش الوهابي, فلول البعثيين في العراق, قوات الحشد الشعبي لاتعليقات

جدد ممثل المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني دام ظله مطالبته من الحكومة الاتحادية بضرورة الاهتمام بمقاتلي الحشد الشعبي،موضحا نص نصائح وتوجيهات المرجع السيستاني للمقاتلين في ساحات الجهاد.

وقال السيد احمد الصافي ممثل المرجع السيستاني في صلاة الجمعة ، خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف اليوم الجمعة :” انتم تلاحظون الاهتمام الكبير من المرجعية في مصالح البلد والبلد اليوم يتعرّض الى ما انتم اعلم به من هذه الهجمات الشرسة من الارهابيين ولولا الجهد الذي اشترك فيه من كان عنده هذه الهمّة والغيرة على البلد لعلم الله اين كانت تسير الامور!! ” في اشارة الى ما تمثله جماعات داعش الوهابية وفلول البعثيين من خطر على حاضر ومستقبل العراق .
واضاف السيد الصافي : “لازلت هناك بعض المعاناة وهناك اخوة من الحشد الذين يشكون من نفس المعاناة التي تردنا يومياً ألا وهي عدم الاهتمام من قبل الجهات الرسمية بهم سواء في رواتبهم ومستحقاتهم وإكرام شهدائهم” داعيا الدولة” ان تاخذ هذا الموضوع بعين الاهتمام الأوفى والأوفر،موضحا “لا عذر لأي أحد بعدم الاهتمام بهؤلاء الابطال وبهذه السواعد المؤمنة الخيرة التي تدافع عن البلد “..
واضاف قائلا : “لا نريد ان نقول لقد أسمعت لو ناديت… بل نريد ان نرى اثراً طيباً وواضحاً في نفوس هؤلاء الاخوة.. نعم هناك جهود لا تُنكر لكن هذه الجهود كان يمكن ان تكون اكثر من اجل هذا البلد ومن اجل هؤلاء الاخوة ”

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .