السفير الايراني الجديد ايرج مسجدي يصل بغداد لتسلم منصبه

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, العراق, ايران لاتعليقات

وصل إلى العاصمة بغداد عصر اليوم الثلاثاء السفير الايراني ايرج مسجدي ٫ وكان في استقباله عدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية العراقية إلى جانب اعضاء السفارة الاسلامية الإيرانية في بغداد.
ويحل السفير الأيراني الجديد لدى العراق بدلاً من سلفه “حسن دانائي فر”.

وأعرب المسؤولون في وزارة الخارجية العراقية، عن أملهم بأن تشهد علاقات البلدين مزيداً من النمو في جميع المجالات .

والجدير ذكره ان السفير ايرج مسجدي كان يشغل موقع كبير مستشاري قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية.

وترى الولايات المتحدة ان تعيين ايرج مسجدي القائد السابق في حرس الثورة الاسلامية من شانه ان يوفر مزيدا من الفرص للعراق في زيادة وتائر الدعم العسكري للقوات العراقية بضمنها الحشد الشعبي للعمل على تطهير بقية مناطق العراق من قبضة عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من فلول اعوان نظام صدام البائد.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .